الخميس، 4 سبتمبر 2008

][ يأس فـي غربة الروح ][





يأسي حبيبتي / يشكي الألم/ يعيش الندم..

يأسي حبيبتي / يتغلغل هنآ بـ أعماق الروح ..

فمن سكت لليأس , لايبدو أنـه سلم..

يأسي حبيبتي / يبكيكِ هنا..

في محيط الاحباط والدفتر والقلم..

يأسي حبيبتي / يغرقني غريباً..

فأنتي الرآمي وأنا السهم..

قتلني العشق والهوى..

حتى اصبحت ناري مليئة بالحمم..

يأسي حبيبتي / يذبح قلبي والوهم..

هل تعرفين الوهم "انك هنآ بين أضلعي"هذا هو الوهم ..

وانتي بعيدة..غريبة عني..

حبيبتي/ لا أريد أن أكون وحيده..

سنتخطى المرحله ونشد العزيمة ونرفع الهمم..

فكوني معي..وسأكون لكِ وأصرخ أمام جميع الأمم..

أنني من أحبكِ .. ومن عشقكِ ومن قَبل أن يكون لأجلك صنم!

حبيبتي كوني معي.. وسأحملكِ لأرفع القمم..

حبيبتي وأن لم يعد العلاج لأجلك ينفع..

تفضلي قلبي .. وعروقي..

فحبكِ أحلى حلم..

دعيني أكمل لكِ مابعد الحلم..

دعيني أشرح التفاصيل كلها..

أنا هو الذي بكيت في صمت من أجلها..

ليس كثيرا بأن تأخذي قلبي وعروقي..

أريدكِ أن تعيشي مرتاحة البال والضمير..

أريدكِ أن تعرفي بأن قلبي لكِ سيَصير..

وآبقى أنا / حبيبك الأمير..

وأبقى أنا..أميرك الكسير..

وأبقى أنا / منكِ وإليكِ..

خذيني .. لعل هذا ينفع .. لأتنفس كما تتنفسين..

ولأعيش كما تعيشين..ولأصرخ كما تصرخين..

خذيني..لعل الآهـ بقربك تبعد عن سنيني

خذيني ولا تترددي.. فأنا لكِ وقد حلفت بيميني..

خذيني حبيبتي..

ولا تيأسي/ مثلي..

فقد أيقنت أنني بداخلكِ..وقد تأكدت بيقيني..

أنني أحبكِ حقا..وسوف أحبك دائما..وأبدا..

وللأبد سأكون العاشق المجنون,, لأنني أحبكِ..


كلمآتي الخاصه..ويأسي الخاص..وعالمي الخاص.."كله لأجلك حبيبتي"

{z.n~

هناك 5 تعليقات:

عصفور يقول...

اختي او اخي مثلية في الحب
لا أعرف..
عنوان المدونة مثلية يعني مؤنث
والشعر يبدو ان شابا يخاطب حبيبته
مثل قولك: (أنا هو الذي بكيت في صمت من أجلها)..وابقى انا حبيبك الامير...الخ
على العموم
مهما كنت ذكر أم أنثى فالشعر رائع
تحياتي لك
وسلمت أناملك


تحياتي

][ مثلية في الحب ][ يقول...

أختك..

وأشكرك على المرور الأروع :)

مثلية فقط يقول...

رمضان كريم ينعاد عليكي ... كل عام و انتي بخير

مبروك المدونة ... بتكتبي باحساس عالي

استمري

Heart Beat يقول...

احساسك جميل و رائع

كلمات سلسة المعنى و صياغة جميلة للتعبير عن المشاعر

في انتظار الكثير من تلك الموهبة التي تتمتعين بها

تحياتي

Shams Al-Ma7aba يقول...

ماشاالله عليج شاعرة
يابخت حبيبتج فيج
تكتبين مشاعرج باسلوب جدا راقي

اتمنى لج كل التوفيق والسعادة عزيزتي